الأربعاء، 20 أبريل، 2011

بيان صحفي رقم ١


15 أيار مسيرة العودة
أعلنت اللجنة التحضيرية لـ"مسيرة العودة إلى فلسطين" عن انطلاق تحضيراتها العملية والميدانية للمسيرة، التي يجري العمل عليها لتنطلق إلى الحدود الفلسطينية في ذكرى النكبة في 15 أيار (مايو( 2011. وذلك بعد الاجتماع العام الذي ضم ممثلين عن الجهات الفلسطينية واللبنانية التي تعمل في مختلف المناطق والمخيمات، حيث جرى تشكيل اللجان وفرق العمل.
يذكر أن هذه المسيرة تتزامن مع عدد من المسيرات المماثلة باتجاه الحدود الفلسطينية المشتركة مع الدول العربية. كذلك ستنطلق في الوقت نفسه مسيرات شعبية في مختلف العواصم الغربية  باتجاه سفارات الكيان الصهيوني فيها رفضاً للاحتلال العنصري لفلسطين.
وتهدف هذه المسيرات إلى تثبيت الحق الفلسطيني بالعودة، وتحرير كامل التراب الفلسطيني من البحر إلى النهر، وأن هذا الحق لا يسقط بالتقادم، ولا تفويض لأحد بالتفريط به. ولتأكيد النصرة العربية للقضية المركزية؛ فلسطين.

وستنطلق قوافل العائدين من مختلف المناطق اللبنانية والمخيمات الفلسطينية باتجاه الحدود عبر خطوط سير ونقاط تجمع ستعلن لاحقاً.

ولمزيد من المعلومات، سوف تصدر اللجنة التحضيرية بيانات صحفية لاحقة وعدداً من الصفحات الالكترونية، تتضمن تفاصيل المسيرة يوما بيوم. 
"15 أيار مسيرة العودة"
اللجنة الإعلامية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق